كانت نقطة البداية لأنشطتنا وصفات عائلية، تم اختبارها وتحسينها من خلال البحث والتجارب. ونظراً للتطور العلمي وزيادة الطلب على المنتجات الطبيعية، قررت العائلة مأسسة العمل بإنشاء مؤسسة (S.N.H) وكان ذلك في العام 2002، بهدف تصنيع الزيوت الطبيعية، المستخلصات العشبية، منتجات النحل والخل الطبيعي، منتجات تتميز بالفعالية العالية والجودة والسلامة.

     وبمرور السنوات، أصبح البحث العلمي أكثر دقة، وأكثر اتساعا وصرامة وأثمرت جهود ( S.N.H ) في عام 2010 على تسجيل تركيبة وادعاءات خل الثوم الطبيعي الخالص لدى المؤسسة العامة للغذاء والدواء (JFDA) والحصول على شهادة حرية تداول المنتج في أسواق المملكة الأردنية الهاشمية.

     إن قناعات ( S.N.H )الأساسية هي التزاوج بين المعرفة الثمينة للماضي والتطورات القادمة، تزاوج التقليد والحديث.

      ( S.N.H ) تعتقد أن أي منتج يستعمل على جسم الإنسان يجب أن يكون طبيعياً قدر الإمكان. وتشارك ( S.N.H ) الآن في الدراسات والبحوث لتطوير منتجات العناية الشخصية على أساس الخلاصات النباتية.

     ولتحقيق أهدافنا، لـ ( S.N.H ) اتفاقية تصنيع مع الشركة المصرية الأردنية (JEC)، وهي من كبرى الشركات ورائدة في صناعة مستحضرات التجميل. تمتلك الشركة شهادات الجودة العالمية، بما في ذلك ممارسات التصنيع الجيدة (GMP) لتوفير أعلى معايير الجودة من خلال التحديث المستمر للموارد التكنولوجية والبشرية وإجراءات الجودة المعتمدة.

     الآن ( S.N.H ) لديها العديد من التراكيب وشهادات حرية التداول المعتمدة من قبل المؤسسة العامة للغذاء والدواء لمنتجات الشعر والبشرة والعناية الشخصية.

     هذه هي ( S.N.H ) إنها قصة حب مع الطبيعة

 

السيد عبدالله
مشرف المبيعات

اداره السوق الأردني و متابعه مندوبي المبيعات

الدكتور صالح
مدير المبيعات

إدارة الأسواق الخارجية 

و وضع الخطط التسويقية و إدارة الحملات و البرامج الترويجية

الدكتور غازي
البحث العلمي و التطوير

إدارة وحدة تخطيط و تطوير المنتج 

الدكتور عماد الدين
رئيس مجلس الإدارة

وضع و تصميم استراتيجيات العمل و تطويرها

السيد محمد
مندوب مبيعات

السيد عبدالحفيظ
مندوب مبيعات

المهندس محمد
مدير الانتاج

إدارة وحدة تخطيط و تطوير المنتج